الجمعة، 31 يوليو 2015

على بركة الله .. .. انطلقت الشرارة الأولى لثورة العراقيين ,, ولتكن شرارة الكهرباء بداية النهاية لوضع حد نهائي لكارثة العراق المنكوب بعون الله

على بركة الله .. .. انطلقت الشرارة الأولى لثورة العراقيين ,, ولتكن شرارة الكهرباء بداية النهاية لوضع حد نهائي لكارثة العراق المنكوب بعون الله 
, وكنس المزبلة الخضراء من على وجه بغداد الجميل ومن على وجه العراق والكرة الأرضية قاطبة .
رب ضارة نافعة .. ربما 53 درجة مئوية .. هي هدية السماء للعراقيين الأخيرة , كي ينتفضوا ويثوروا على هذا الواقع التعيس والمزري .
أكثر من 12 عاماً وربنا سبحانه وتعالى يدلنا وينبهنا ويكشف لنا جرائم وفساد هؤلاء القتلة والمجرمين والفسقة والفاسدين بكل قومياتهم وطوائفهم ومللهم ونحلهم , لكن الناس كانوا ينتظرون الفرج والتغيير عام بعد عام .
الآن وقد وصلت الأمور حد لا يطاق من حرب وخراب ودمار وتقشف وإنعدام تام للخدمات , خرج الشعب العراقي بعون الله وسيخرج عن بكرة أبيه بمظاهرات سلمية مدنية حضارية بدون إراقة دماء وخراب وتخريب لممتلكات البلاد والعباد , وليعلن العصيان المدني السلمي لوضع حد ونهاية مشرفة من أجل إعادة العراق لأهله وطرد عصابات داعش وماعش وإيران ومليشياتها , وإلقاء القبض على هذه الشلة الإجرامية المارقة وإيداعهم السجون بدون ماء ولا كهرباء لمدة 12 عشر عاماً , لكي يعانوا كما عانى العرقيون طيلة هذه الحقبة السوداء والفترة المظلمة .. الأحلك في تاريخ العراق .
سيروا على بركة الله .. سيروا وعين الله ترعاكم .. لا تعودوا إلى بيوتكم قبل أن تعود بغداد كما كانت عاصمة الدنيا وعاصمة لكل العراقيين الشرفاء .
وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق